الجمعة, أكتوبر 18
Shadow

تركيب مظلات بالطائف اشكال مميزة واسعار رخيصه

تركيب مظلات بالطائف اشكال مميزة واسعار رخيصه مظلات الطائف تقدم تركيب جميع الأنواع وأحدث التصاميم، وذلك نظراً للحاجة الملحة لدى الكثير من الأشخاص لتركيب مظلات وما يترتب على ذلك من فوائد عديدة ومهمة. بالإضافة إلى تنوع استخداماتها، سنقوم بعرض أفضل أنواع المظلات المتوفرة من مظلات الراقي في الطائف، بالإضافة إلى النتائج الهامة المترتبة على قرار تركيب المظلات والأماكن المناسبة لتلك التركيب.

مظلات الطائف

تركيب جميع أنواع المظلات بالطائف

تتعدد الأنواع الخاصة  بالمظلات تتنوع الخامات الخاصة وتختلف استخداماتها، حيث يتميز كل نوع باستخدام محدد. وفيما يلي أنواع المظلات واستخداماتها:

  مظلات خشبية 

يتم استخدام هذه المواد في المنازل والحدائق الخاصة بها، وكذلك في الشاليهات، كما تُستعمل في مناطق انتظار السيارات. تتنوع استخداماتها، حيث تُعتبر وسيلة تزيينية للمظهر الخارجي للمنزل، وأيضاً للممرات في القصور والفلل.

مظلات الطائف

إستخدامات المظلات الخشبية.

1. تُستخدم المظلات الخشبية في الحدائق العامة. 2. تُستخدم المظلات الخشبية في المسابح والفيلات والفنادق. 3. تُستخدم المظلات الخشبية في حدائق المنازل الخاصة. 4. تُستخدم المظلات الخشبية للسيارات.

 

أشكال المظلات الخشبية

أشكال المظلات الخشبية تُقسم إلى نوعين: مظلات خشبية ذات شرائح ومظلات خشبية مجدولة، وتمثل هذه الأنواع المختلفة.

  • مظلات خشبية هرمية
  • مظلات خشبية دائرية
  • مظلات خشبية مستقيمة وأيضا مخروطية
  • مظلات خشبية ثلاثية الأبعاد وحلزونية

مظلات بى فى سى

يمكن القول إن هذه المظلات تعتبر ذات جودة عالية، حيث تتنوع المواد التي تصنع منها، فمنها ما هو ألماني وفرنسي بالإضافة إلى المحلي. يُوصى دائمًا باستخدام مظلات من مادة بي في سي كورية الصنع نظرًا لجودتها المرتفعة وأسعارها المعقولة للجميع.

مظلات الطائف

مميزات مظلات بى فى سى.

● تعكس الأشعة فوق البنفسجية ● غير قابلة للاشتعال بشكل كامل ● تمنع أي تسربات للمياه الناجمة عن الأمطار ● عازلة للحرارة العالية ● تمنع دخول الغبار ● لونها ثابت لا يتغير مع مرور الزمن ● تتوفر بعدة ألوان مختلفة ● أسعارها مناسبة لكافة الفئات

 

إستخدامات مظلات بى فى سى.

تُستخدم مظلات PVC لمواقف السيارات سواء كانت خاصة أو عامة. كما تُستخدم أيضًا للفيلا والمنازل لجميع الممرات الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم في المتاجر وصالحة للاستخدام في النوادي، وكذلك في حمامات السباحة والحدائق.

مظلات لكسان

مادة لكسان، التي تُستخدم في تصنيع المظلات، ليست مادة جديدة بل تم تطويرها منذ أكثر من 50 عاماً. تُعرف هذه المادة بأنها ألواح بلاستيكية تتمتع بصلابة وقوة عالية، وتتشابه في مظهرها مع الزجاج لكنها غير قابلة للكسر نهائياً، مما يجعلها آمنة تماماً. تُستخدم هذه المادة في تصنيع المظلات والأبواب، وتتوفر بمجموعة متنوعة من السماكات.

إستخدامات مظلات الكسان.

تتنوع الاستخدامات لمظلات الكسان، ولكن الأكثر شيوعًا هي كما يلي: تُستخدم مظلات الكسان لتغطية المسابح، كما أنها تُعتبر حاجزًا لحماية الأطفال بالقرب من المسابح. ومن بين أهم استخداماتها أيضًا، تغطية الحدائق. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم مظلات الكسان في الفلل والأحواش.

مميزات مظلات لكسان.

● غير عرضة لأي تشققات أو كسور ● تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الشفافة والملونة، ويوجد منها أكثر من 25 نموذجاً وما فوق ● تتميز بتصاميم وأشكال متعددة تضيف لمسة جمالية فريدة ● يُعمل على التحكم في درجة العزل ● تعزل تماماً عن الحشرات والمياه والغبار ● تسمح بمرور الهواء رغم كونها عازلة للضوء والأمطار وكذلك الحشرات ● تضم ضمانًا يمتد لمدة 10 سنوات ● أسعارها مناسبة للجميع

مظلات كابولى

تتميز بتصميمات متنوعة وفريدة، بالإضافة إلى قدرتها العالية على تحمل جميع الظروف الجوية المتغيرة. تُعتبر من أقدم أنواع المظلات المستخدمة في الخليج، ولها العديد من الاستخدامات المختلفة، لكن الاستخدام الشائع هو لمظلات كابولي في مواقف السيارات.

تركيب مظلات

مميزات مظلات كابولى.

● تُعتبر من أقوى المظلات من حيث القوة والمتانة ● تتوفر بعدد من السماكات المختلفة ● تتميز بأنها مقاومة للرطوبة والصدأ بشكل كامل.

إستخدامات مظلات كابولى

تتعدد استخدامات مظلات كابولي، ومن بين الاستخدامات الشائعة لها هي تلك المخصصة لمواقف السيارات. أما مظلات المسابح، فهي تُستخدم لتوفير الظل لحمامات السباحة، وتأتي بتصميمات وأشكال متعددة تتميز بجودتها العالية. من مميزات مظلات المسابح: 1. تمنع تسربات المياه الناتجة عن الأمطار، 2. تحجب دخول الأتربة، 3. تسمح بمرور الهواء، 4. أسعارها مناسبة للجميع، 5. تتمتع بالقوة والمتانة حيث أنها مقاومة للكسر، 6. تمرر أشعة ضوء بسيطة. وتستخدم مظلات المسابح أيضًا كحواجز لحماية الأطفال حول المسابح.

مظلات بولى إيثلي

تعتبر هذه المظلات من أرقى وأفضل الأنواع، حيث توفر حماية من أشعة الشمس تصل إلى 95%، مما يسمح بمرور الهواء وقليل من الضوء الخافت.

مميزات مظلات بولى ايثلين

● تحجب نسبة كبيرة من أشعة الشمس تصل إلى 95% ● تسمح بمرور الهواء وتسمح بكمية قليلة من الضوء ● تعزل أكبر كمية من الحرارة ● تتوفر بأحجام متنوعة ● تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان، حيث يوجد أكثر من 40 لون مميز لمظلات البولي إيثيلين ● تُصنع من مادة البولي إيثيلين في صناعتين: الأسترالية والكورية، وهما الأفضل ● يتميز لونها بأقصى درجات الثبات لسنوات عديدة ● يمكن نقلها بسهولة من مكان لآخر حسب احتياجات العميل

إستخدامات مظلات بولى ايثلين

تستخدم مظلات من البولي إيثيلين لتوفير الظل في العديد من المواقع، وتشمل الاستخدامات التالية: ● حماية أسطح المنازل ومواقف السيارات ● تغطية جميع المساحات المحيطة بالفلل ● تغطية أي مناطق أو أماكن حسب رغبات العملاء.

مظلات هرمية

تستخدم لتظليل العديد من المواقع، ولها عدة استعمالات، من أبرز ميزاتها أنها لا تتطلب وقتاً طويلاً أثناء عملية التركيب. تُعرف بعدة أسماء، منها مظلات قوس، ولكن الاسم الأكثر شيوعاً هو المظلات الهرمية.

مميزات مظلات هرمية

● يُعتبر التصميم الهرمي للمظلات مناسبًا لواجهات الفلل بشكل خاص. ● أسعار المظلات الهرمية معتدلة ومتاحة للجميع. ● تتميز هذه المظلات بالمتانة والثبات وطول العمر الافتراضي على مر السنين.

أنواع وإستخدامات المظلات هرمية

● مظلات هرمية من PVC للسيارات ● مظلات هرمية من بولي إيثيلين للسيارات ● مظلات هرمية بتصميم مختلف قليلاً حيث تكون معلقة على الجدران ● مظلات هرمية تعتمد على قواعد وأعمدة لمظلات السيارات

مظلات الأسواق

تُستخدم في الأسواق الشعبية والمراكز التجارية والمولات، بالإضافة إلى العديد من مواقع التسوق العامة والخاصة. وتتنوع الصناعات المتعلقة بها، حيث تشمل أنواعاً كورية وأسترالية، بالإضافة إلى توفر الصناعات الوطنية التي تناسب جميع تقلبات الطقس.

مميزات مظلات الأسواق

● توفر مظلات نسب ظلال تصل إلى 100% ● تعكس الأشعة فوق البنفسجية ● تتميز بأعلى مستوى من الثبات والقوة والصلابة ومقاومة سرعة الرياح ● تتوفر بمجموعة متنوعة من التصاميم والأشكال الجمالية ● تُصنع مظلات الأسواق بأعلى المعايير حتى تضمن راحة وأمان المنتجات وحمايتها من أشعة الشمس.

إستخدامات مظلات الأسواق.

● تُستخدم لتغطية الأسواق الخاصة والعامة ● تُستخدم للتظليل في المراكز التجارية

مظلات سيارات

افضل انواع مظلات سيارات مظلات مصنوعة من بي في سي الكوري والألماني بأوزان متنوعة.تتمثل خدمات مظلات سيارات رواد الطائف في تركيب مظلات من قماش البي في سي بمختلف الأحجام لتغطية السيارة بشكل كامل، مع ضمان لمدة 10 سنوات ضد أي عيوب في التركيب أو التصنيع. 2- مظلات سيارات مصنوعة من بولي إيثيلين كوري وأسترالي:تختص شركة مظلات سيارات رواد الطائف في تجهيز وتركيب مظلات من البولي إيثيلين بألوان متنوعة، حيث تسمح بمرور الهواء بنسبة 10%. مظلات شينكو تتميز شركة مكة المكرمة بإنتاج أفضل مظلات السيارات من نوع شينكو، حيث تتسم بأسعارها المعقولة وملاءمتها لجميع الأماكن التجارية والمرائب. 4_ مظلات حديد : تسعى الشركة للحصول على أفضل خامات الحديد المطلية بأعلى جودة من الطلاءات المقاومة للصدا. تركز مظلات سيارات رواد الطائف على تقديم مشاريع مظلات مع توفير خصومات كبيرة للعديد من المشاريع الحكومية والمساحات الواسعة. نحن في شركتنا نساعدك على اختيار أعلى وأجمل شكل لمظلتك لتغطية سيارتك، حيث نتخصص في تقديم مئات التصاميم الملائمة.

خصائص ومعايير أفضل مظلات سيارات في الطائف:

● عازل للمطر والحرائق وكافة تغيرات المناخ. ● متوفر بجميع الأشكال والأحجام المناسبة لتغطية مشاريع مظلات السيارات. ● تصنع مشاريع مظلات السيارات وفقًا للمعايير القياسية المعتمدة. ● تشمل ضمانًا ضد العيوب الفنية في الصناعة أو التركيب.

ارخص اسعار مظلات سيارات

تقدم مظلات الراقي مجموعة مميزة من أفضل خامات مظلات السيارات بأسعار معقولة تناسب جميع الفئات، سواء للبيع أو التركيب في مكة المكرمة. تلتزم الشركة بجودة التنفيذ وتقدم جميع أنواع مظلات السيارات وفقًا للمواصفات الأساسية المطلوبة بدقة. تشمل الخيارات مظلات سيارات على شكل قبة مخروطية، مظلات لموقف واحد أو موقفين حسب الطلب، مظلات لثلاثة مواقف، ومظلات بشكل إكس. كما تتوفر مظلات سيارات مصنوعة من مادة بي في سي بوزن 680 جرام و 950 جرام و 1100 جرام بنفس المواصفات المطلوبة. علاوة على ذلك، هناك مظلات مثبتة بواسطة أعمدة من جهتين. تقدم الشركة أسعارًا تنافسية لمظلات السيارات، وتعتبر من الشركات الرائدة في تركيب وتوريد مظلات السيارات في الطائف.

كم سعر مظلات السيارات ؟

من أكثر الأسئلة التي تصل إلى خدمة عملاء هو استفسار حول أفضل سعر لمظلات السيارات. تتفاوت أسعار مظلات السيارات، حيث تبدأ من 80 ريالًا وقد تصل إلى 220 ريالًا للمتر المربع، حسب التصميم وجودة التصنيع ومدة الضمان. كما أن الأسعار تختلف بناءً على المواد والخامات المستخدمة، مما يؤدي إلى وجود أسعار مختلفة لكل تصميم. تركيب مظلات تبدأ أسعار السيارات في الطائف من 80 ريالاً للمتر المربع وتصل إلى 220 ريالاً للمشروعات الحكومية. تقدم شركة مظلات سيارات رواد الطائف خصومات وأسعار مميزة لعملائها على جميع أنواع المظلات.

Leave your vote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

تواصل معنا واتساب
السلام عليكم